الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنطلاق المؤتمر الصحفي لفريد زهران المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

محمد النجار

A A

انطلق منذ لحظات المؤتمر الصحفي الخاص، بالمرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، للكشف عن تفاصيل الحملة الانتخابية الخاصة به والمقام بفندق سفير بالدقي. 

حضر المؤتمر قيادات الحزب، بالإضافة الي قيادات حزب العدل التي أعلنت عن دعمها لزهران في سباق الترشح الرئاسي، وكذلك كتلة الحوار.

وكان المرشح الرئاسي قد نجح في الحصول على تزكية ٢٠ عضوا من نواب البرلمان لخوض الانتخابات القادمة. 

وحضر النائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل، والنائب إيهاب منصور، والنائب فريد البياضي، وريهام عبد النبي عضو مجلس النواب، وأميرة صابر عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمود سامي رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي، بمجلس الشيوخ، وباسل عادل رئيس ومؤسس كتلة الحوار.

وأعلن المرشح الرئاسي المحتمل، فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن تنظيم مؤتم صحفي، مساء اليوم، بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تفاصيل حملته، لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

وكان «زهران» قد حصل على تزكية 20 عضواً من مجلس النواب، (أحد شروط خوض الانتخابات الرئاسية)، ليتجاوز أحد أصعب شروط الترشح. 

وأصبح رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ثالث مرشح رئاسي يحصل على تزكية أعضاء مجلس النواب، بعد التزكيات الطوعية من أغلبية النواب، للرئيس عبدالفتاح السيسي، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد ومرشحه لانتخابات الرئاسة، وحازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.

ومازالت المرشحة المحتملة جميلة إسماعيل، رئيس حزب الدستور، تسعى للحصول على تزكية 20 نائباً، تمكنها من خوض الانتخابات الرئاسية. 

فيما لما يعلن بعد المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، رئيس حزب الكرامة السابق، عن انتهئه من جمع التوكيلات من المحافظات.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أعلن مساء أمس، خلال مؤتمر «حكاية وطن» خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، ليكون بذلك آخر من أعلن ترشحه لخوض الانتخابات. 

search