السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبر «الجمهور».. زميل عمر فايد في «نوفي بازار» يرحب به برسالة خاصة

عبد الله سيسه

عبد الله سيسه

إسلام عبدالجليل

A A

كشف الدولي الغيني عبد الله سيسية لاعب فريق نوفي بازار الصربي والمنضم إلى صفوفة حديثًا عمر فايد لاعب فريق فنبرخشة التركي، عن مساعدة اللاعب للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال سيسية في تصريحات لـ«الجمهور»، إن الفريق ينتظر عمر فايد بفارغ الصبر، يتوقع الجميع من اللاعب أن يكون على المستوي المطلوب، ونأمل أن يفعل ذلك.

وأضاف، أن الفريق استعد جيداً لمباراة يوم السبت، وأن الفريق يعمل بأفضل شكل ممكن لاستعادة مسيرة الانتصارات مرة أخري بعد الغياب أخر مبارتين، مشيرًا إلى أن عدم تسجيل الأهداف لا يشغل تفكيره كثيراً وأن الشيء الأهم بالنسبة له مساعدة النادي على الفوز، وتسجيل الأهداف سيأتي من تلقاء نفسه.

ولفت  لاعب فريق نوفي بازار الصربي، إلى  أن كل لاعب يتمني أن يمثل منتخب بلادة لكن هناك مدير فني يحدد أختياراته، لكن في حال تلقي دعوة الانضمام للمنتخب أنا تحت أمر بلدي في أي وقت.

عمر فايد ينضم لصفوف نوفي بازار

أعلنت إدارة نادي نوفي بازار الصربي، اليوم الثلاثاء، عن استعارة اللاعب المصري، عمر فايد قادمًا من فنربخشة التركي حتى نهاية الموسم الحالي

وأعلن نادي فنبرخشة يوم 16 سبتمبر الماضي، عن إعارة لاعبه عمر فايد إلي نوفي بازار الفريق الصربي، لكن تأخر وصول اللاعب إلى فريقه الجديد بسبب الحصول على تأشيرة الدخول.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الصربي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لفايد بجانب زميله الكوري الجنوبي جين هو جو، لاعب الوسط، بعد انضمامهما على سبيل الإعارة من فنربخشة.

وانتقل فايد إلى فنربخشة مطلع الموسم الحالي قادمًا من المقاولون العرب والذي يلعب في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويبلغ عمر فايد «20 عامًا»، وشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب التي أقيمت في القاهرة.

ويحتل نادي نوفي بازار المركز 11 في  جدول ترتيب الدوري الصربي برصيد 7 نقاط بعد مرور 6 جولات.

search