الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بصوته وثق إنجازات الرئيس.. وبأعماله عَلق في الأذهان «أحمد فؤاد سليم»

أحمد فؤاد سليم

أحمد فؤاد سليم

ياسمين شهاب

A A

شارك الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، في فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، وناقش خلال هذا المؤتمر العديد من الملفات والقضايا التي تهم الشعب المصري، ولم تكن هذه المرة الأولى الفعاليات، التي يُوثقها الفنان أحمد فؤاد سليم بصوته.
 المصريين محتاجين يعرفوا الحكاية

وتحدث الفنان أحمد فؤاد سليم، خلال المؤتمر عن الإنجازات التي قدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي طوال فترة توليه، التي استمرت 10 سنوات، قائلًا: «أنا بشكر سيادتك على الفكرة، فكرة أننا نحكي الحكاية عشان المصريين محتاجين يعرفوا الحكاية لأن اللي حصل في 10 سنين دا فعلًا معجزات مش إنجازات، النهاردة أنا مش بشكرك لوحدي أنا معايا ملايين المصريين، شكرًا سيادة الرئيس».

 يوثق بصوت إنجازات الرئيس 

وخلال تواجده على المسرح، عرض الفنان مقطع فيديو مباشرا لاحتشاد المواطنين في جميع المحافظات على شاشة العرض، ضمن فعاليات مؤتمر حكاية وطن،وعلق:«شايف حب الملايين ليك يا ريس».
 

له العديد من المشاركات الوطنية 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُشارك فيها، الفنان أحمد فؤاد سليم في فعالية وطنية يحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكنه من قبل سجل بصوته إنجازات فعلها الرئيس خلال فترة توليه.
 

حيث شارك في جلسة لجنة «الثقافة والهوية الوطنية» بالحوار الوطني، وأكد خلال كلمته في الجلسة على الجهود المبذولة التي نتجت بتوصيات من الرئيس، ووجه رسالة إلى الجمهور: «هدفنا أن نحلم جميعا بما هو غير مستحيل، الشعوب ذات الهمم لا تعترض ولكن تبحث عن حلول لتحسين أوضاع قائمة».

 في الذكرى الـ 49 لحرب أكتوبر المجيدة، أي منذ عام شارك الفنان أحمد فؤاد سليم في هذه الاحتفالية وقدم فيلما تسجيليا بعنوان «إرادتنا تاريخ» وهذا العمل كان بيربط بين الحاضر والماضي، وحجم الإنجازات التي حققتها الدولة على مدار العصور.  
 


أهم أعمال الفنان أحمد فؤاد سليم

وعلى الصعيد الفني، شارك الفنان أحمد فؤاد سليم في العديد من الأعمال الفنية المهمة التي رسخت في تاريخ الفن المصري، منها مسلسل «الاختيار» الذي تناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.
 

search