الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الجيل: كلمة الرئيس فى ختام" حكاية وطن" كانت مركزة وشاملة

ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل

ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل

محمد ممدوح

A A

قال ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إن مصر عاشت ثلاث أيام مع ملحمة مصرية صنعها المصري الأصيل الرئيس عبد الفتاح السيسي مع معاونيه من رجالات الدولة المصرية، ملأت قلوب المصريين فخر وعزة، وكانت خير احتفال بمرور نصف قرن على انتصار أكتوبر الخالد، لافتا إلى أن مسك ختام حكاية وطن كان إعلان الرئيس ترشحه لانتخابات الرئاسة .

 وأضاف رئيس حزب الجيل، أن كلمة الرئيس بالرغم من أنها قصيرة، لكنها كانت مركزة وشملت برنامج سياسي يحدد حياتنا السياسية والحزبية والبرلمانية.

 وأكد الشهابي أن كلمة الرئيس مست قلوب كل الحضور، لافتا إلى أن استجابته لمطالب الأحزاب المصرية وجماهيرها المحتشدة في الميادين العامة في محافظات مصر والمدن الكبرى.

 وأضاف رئيس حزب الجيل أن مؤتمر حكاية وطن قدم  ملحمة مصرية من الإنجازات الضخمة، موضحا أن الحضور شاهد محاور حكاية وطن في المجالات المختلفة بانبهار، وإعجاب شديدين من روعة عرض الإنجازات بالرغم من أننا تابعنا دقائقها وتفاصيلها على الواقع المصري على مدى السنوات التسع الماضية ، ولكن رأيناها في الأيام الثلاثة بعيون أخرى تحمل تقدير واحترام وإعجاب كبير للرئيس السيسي صاحب الرؤية وقائدها في ترجمتها على أرض الواقع المصري، لذلك كانت دعوته كرئيس لحزب الجيل للرئيس السيسي لإعلان ترشحه في الانتخابات الرئاسية .

وقال إن نزول جماهير حزبه إلى الميادين المختلفة لإعلان مطلبهم بضرورة اعلان الرئيس السيسي للترشح في نهاية اليوم الثالث لملحمة الإنجاز العظيمة، والتي تستحق بالفعل أن نسميها حكاية وطن.

وشدد حزب الجيل الديمقراطي على أن استجابة الرئيس لمناشدة شعبه كانت هي النهاية السعيدة لملحمة حكاية وطن، التي جعلتنا نصفق له طويلا ونهنئ بعضنا البعض بقرار الرئيس بالترشح 

وأضاف رئيس حزب الجيل أنّ أداء الدولة المصرية السياسي وصل إلى مستوى النضج والكمال ، مشيرا إلى تجربة الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي في ملحمة الإنجازات التي شاهدناها سيسجلها التاريخ وستسعى الدول الأخرى الراغبة في النهوض إلى الأخذ بها .

وأبدى الشهابي إعجابه الشديد بتأكيد الرئيس السيسي في اليوم الأول لمؤتمر حكاية وطن ، أن لدى المصريين الحرية الكاملة للتغيير والاختيار وهو ما يعبر عن شجاعة كبيرة منه، وإيمان عميق بحق الشعب في ممارسة الديمقراطية ، مشددا على أن ما قاله الرئيس يعود إلى ثقته في حجم الإنجازات الضخمة، وأيضا يعبر عن ثقته في الشعب المصري العظيم وحسن اختياره.

search