الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبدالسند يمامة: أخوض انتخابات الرئاسة منافساً على المقعد وليس لشيء أخر

د.عبدالسند يمامه مرشح حزب الوفد

د.عبدالسند يمامه مرشح حزب الوفد

A A

أعلن الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عن موعد تقدمه بأوراق ترشحه للهيئة الوطنية للانتخابات رسمياً، وقال إنه يخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة "بمنتهى الجدية"، مؤكداً أن مشاركة حزب الوفد، في استحقاق دستوري بهذا الحجم، هو أمر ضروري، مشيراً إلى أن حزبه سبق له المشاركة في الانتخابات الرئاسية الماضية، ولكن لم يحالفه التوفيق بسبب قرار الهيئة العليا للانتخابات. 

وأضاف "يمامة" في تصريحات صحفية له، على هامش إجراءه الكشف الطبي بمستشفى زايد التخصصي، اليوم الثلاثاء، إن الحزب اختار شعاراً لحملته الانتخابية، مشتق من أغنية لفنان الشعب سيد درويش: «قوم يا مصري.. مصر دايماً بتناديك».

وأكد "يمامه" أنه أجرى الكشف الطبي الخاص بالحصول على شهادة طبية، تؤكد عدم إصابته بأمراض تمنع ترشحه، وأنه سيتوجه الخميس المقبل، لمقر الهيئة العليا للانتخابات، لتقديم أوراق ترشحه رسمياً.

ولفت رئيس حزب الوفد، إلى أن لديه برنامجاً انتخابياً كاملاً، سيتم الإعلان عنه خلال أيام، يتضمن رؤية كاملة بشأن الإصلاح الاقتصادي، مشيراً إلى جاهزية حملته الانتخابات للاستحقاق الدستوري المقبل، وقال: "انتظروا الوفد بقوة في انتخابات الرئاسة، فنحن جاهزون للمعركة".

وتابع "يمامة": "نشارك في الانتخابات لننافس على مقعد الرئاسة وليس لشيء أخر". 

search