الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أنباء عودته لتدريب الزمالك.. رد غامض من «كارتيرون»| خاص

كارتيرون

كارتيرون

دنيا عبده

A A

علق الفرنسي «باتريس كارتيرون»، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على الأنباء التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بدخول الفارس الأبيض في مفاوضات قوية مع الديك الفرنسي، لخلافة البرتغالي «أوسوريو»، مدرب الأبيض الحالي.

وقال «كارتيرون»، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» :« الزمالك لديه مدرب الآن، ومن ثم لا أستطيع الإجابة عن كوني سأتولى القيادة الفنية للزمالك من عدمه».

وأضاف المدير الفني لأم صلال القطري: «لدي عقد مع فريق أم صلال لمدة موسمين، ومن الطبيعي الالتزام به».

الزمالك يسعى للتعاقد مع «كارتيرون»

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن دخول الزمالك في مفاوضات قوية مع «باتريس كارتيرون»، المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، بسبب النتائج السيئة التي يقدمها الأبيض تحت قيادة «خوان كارلوس أوسوريو».

وكان حازم فتوح، وكيل الفرنسي «كارتيرون»، نفى وجود أي عرض رسمي من الزمالك، من أجل تولي «كارتيرون»، القيادة الفنية لنادي الزمالك، خلفًا للبرتغالي «كارلوس أوسوريو».

الفارس الأبيض يستعد لمواجهة البنك الأهلي

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة صباح اليوم الثلاثاء، بمقر القلعة البيضاء مع لاعبي الفريق الأبيض، وذلك من أجل الاستعدادات لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وتحدث أوسوريو أيضًا عن العديد من الأمور والمواقف الفنية التي واجهت الفريق في المباراة الأخيرة، وشرح برنامج التدريب الخاص بالاستعداد للمباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وبدأ فريق الزمالك تدريباته اليوم في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقررة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز يوم 7 أكتوبر الجاري.

search