الأحد، 07 يوليو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد يصدر بيان رسمي بشأن الإشاعات التي طالت الفريق

بيريز

بيريز

عبدالرحمن شريف

أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا يتهم فيه المفوض السابق للشرطة الإسبانية «فيلاريخو»، بالاتهام الباطل لريال مدريد، والذي في تصريحات للإذاعة الإسبانية «ماركا»، إنه اكتشف قضية رشوة تخص النادي الملكي، قبل ظهور قضية نيجيرا المتهم بها نادي برشلونة.

وأكمل «فيلاريخو» حديثه بأنه في إسبانيا لا تستطيع أن تفعل شيء يضر رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز وأن كل شيء يعمل على مساعدته فقط، على النقيض الآخر لا يحدث هذا مع برشلونة بل يتم اتهام الفريق الكتالوني بلا دليل.

وقد تحدث رئيس رابطة الليجا «تيباس» أن حديث «فيلاريخو» غير صحيح وإذا يمتلك دليل فليأتي به، كما أوضح أنه تحدث عن رشاوى من بيريز لطاقم التحكيم وهذا أمر لا يصدق وبلا دليل واضح أو ملموس حيث يعمل مثل الكثير من الصحفيين الذين يقومون بعمل ضجه كبيرة بأخبار كاذبة دون دليل لمجرد لفت الإنتباه.

وأنهى الفريق الملكي ريال مدريد البيان، بأنهم سوف يتخذوا كافه الإجراءات القانونية في مواجهة هذه الشائعات التي تضر بالنادي.

وكانت قضية «نيجيرا» الخاصة ببرشلونة والتي يتم التحقيق فيها للوصول لكافة الدلائل، هي من فتحت الأبواب أمام هذه الشائعات المنتشرة وحتى وقتنا هذا يعتبر فريق برشلونة بدون إدانة في هذه القضية، في انتظار ما ستكشفه الأيام القادمة من مفاجأت.