السبت، 05 أكتوبر 2024

12:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 أبراج تعشق الشتاء عن الصيف..وخبير يكشف شخصياتهم

محبي الشتاء

محبي الشتاء

أسماء أبو شادى

A A

كل فصل من فصول السنة له ما يميزه من أجواء خاصة به، ويتباين الناس في حبهم لفصول السنة الأربعة، ويعد فصل الشتاء من الفصول المميزة التي يحبها عدد ليس بالقليل من الأشخاص، ووفقاً لما أشار إليه خبير الأبراج «محمد صبحي»، نقدم لكم أبرز الأبراج التي تعشق الشتاء على عكس الفصول الأخرى.

أبراج عاشقة لفصل الشتاء

برج الحوت

يعتبر برج الحوت من الأبراج الرومانسية والحساسة، ويتميز الحوت بخياله الواسع وقدرته على التأمل والتأقلم مع الظروف المحيطة به، في فصل الشتاء يجد الحوت الهدوء والسكينة التي يحتاجها للتفكير والابتعاد عن صخب الحياة اليومية.

برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الأبراج العاطفية والحميمة، ويشعر السرطان بالراحة والأمان في فصل الشتاء، حيث يمكنه الاستمتاع بالوقت العائلي والحب والاهتمام بالأشخاص المقربين منه، ويعزز الشتاء الروح العائلية لدى السرطان ويجعله يشعر بالتواصل العميق مع أحبائه.

برج العقرب

يعتبر برج العقرب من الأبراج العاطفية والعاصفة، ويتميز العقرب بشخصيته القوية والعاطفية في نفس الوقت، وفي فصل الشتاء، يشعر العقرب بالتحفيز والاندفاع لتحقيق أهدافه وتحقيق التغييرات اللازمة في حياته، ويعتبر الشتاء فرصة له للتحول والنمو الشخصي.

برج الجدي

يعتبر برج الجدي من الأبراج الطموحة والمجتهدة، ويستمتع الجدي بفصل الشتاء بسبب طبيعته الجدية والمنضبطة، ويستغل الجدي هذا الفصل للتخطيط لأهدافه المستقبلية والعمل بجد لتحقيقها. يجد الجدي الهدوء والتركيز في فصل الشتاء لتحقيق نجاحه المهني والشخصي.

برج الثور

يعتبر برج الثور من الأبراج العملية والمستقرة، ويستمتع الثور بفصل الشتاء بسبب هدوئه واستقراره، ويجد الراحة والاسترخاء في هذا الفصل، مما يسمح له بالتمتع باللحظات الهادئة والاستمتاع بالمتع الحسية مثل الطعام اللذيذ والمشروبات الدافئة.

برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج المنظمة والملتزمة، ويستمتع العذراء بفصل الشتاء بسبب قدرتها على التخطيط والتنظيم.

يستغل العذراء هذا الفصل للعمل على تحقيق أهدافها الشخصية والمهنية وتنظيم حياتها بشكل أفضل. يشعر بالراحة والتوازن في فصل الشتاء.

search