الأربعاء، 31 يوليو 2024

01:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تدريبات الزمالك.. أوسوريو يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة صباح اليوم الثلاثاء بمقر القلعة البيضاء مع لاعبي الفريق الأبيض، وذلك من أجل الاستعدادات لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وأبدى المدير الفني حماسه وتحفيزه للاعبين خلال الجلسة، وقدم لهم بعض التعليمات الفنية الهامة للفترة المقبلة، كما قدّم التحية للاعبين على الأداء الرائع الذي قدموه في المباراة الأخيرة أمام أرتا سولار في إياب دور الـ32 للكونفدرالية، وأشاد بالروح القتالية والتصميم العالي الذي ظهروا به، مما أدى إلى تحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات في البطولة.

وطلب المدير الفني لنادي الزمالك من اللاعبين مواصلة العمل بجد وتركيز تام استعدادًا للفترة المقبلة، من أجل الاستمرار في سلسلة الانتصارات. 

وتحدث أوسوريو أيضًا عن العديد من الأمور والمواقف الفنية التي واجهت الفريق في المباراة الأخيرة، وشرح برنامج التدريب الخاص بالاستعداد للمباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وبدأ فريق الزمالك تدريباته اليوم في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقررة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز يوم 7 أكتوبر الجاري.