السبت، 05 أكتوبر 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نابولي يواجه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الليلة

نابولي

نابولي

عبدالرحمن شريف

A A

يتأهب عشاق نابولي بطل الدوري الإيطالي، لرؤية فريقهم من جديد في المحفل الأوروبي الأهم دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد لمواجهة نظيره ريال مدريد، ضمن فعاليات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، في مباراة تجمع بين رودي جارسيا مدرب نابولي لتحقيق إنتصار ثاني، وكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

توقيت مباراة «نابولي وريال مدريد»

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» معقل فريق نابولي.

ويدخل الفريق الإيطالي المباراة بعد الفوز على ليتشي في الدوري برباعية مقابل لا شيء، بينما الفريق الملكي قادم من انتصار امام جيرونا بثلاثية مقابل لا شيء.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يدخل «رودي جارسيا» مدرب نابولي المباراة بهذا التشكيل: حراسة المرمى اليكس ميريت، دفاع الفريق دي لورينزو، أوستيجارد، جيسوس، فيتور روي، وسط الملعب أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي، هجوم الفريق ألماس، فيكتور أوسيمين، كفارا.

أما «أنشيلوتي» مدرب ريال مدريد من المتوقع أن يدخل بالتشكيل التالي، حراسة المرمى كيبا أريزبالاجا، دفاع الفريق لوكاس فاسكيز، دافيد الابا، روديجير، فيرلان ميندي، وفي وسط الملعب أورلييه تشاوميني، إدوارد كامافينجا، لوكا مورديتش، جودي بيلينجهام، وهجوم الفريق رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور.

القناة الناقلة

سيتم نقل المباراة عبر «بي إن سبورت 1»، حيث تعتبر الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويقع الفريقان في المجموعة الثالثة حيث تحتوي المجموعة على كلاً من «نابولي الإيطالي، ريال مدريد الإسباني، يونيون بيرلين الألماني، سبورتنج براجا البرتغالي».

search