الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لما بنتجاهل» لأصالة تتخطى المليون مشاهدة بعد 24 ساعة من طرحها

بوستر لما بنتجاهل

بوستر لما بنتجاهل

ندى يوسف

A A

حققت أغنية «لما بنتجاهل» للفنانة أصالة نصري، نجاحًا كبيرًا بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ولاقت إعجاب الجمهور كثيرًا.

وجاءت الأغنية ضمن قائمة الأعلى مشاهدة، وتصدرت تريند رقم 5 عبر يوتيوب، وذلك بعد 24 ساعة فقط من طرحها، وتخطت عدد مشاهدات الأغنية المليون مشاهدة عبر يوتيوب، وهي من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، توزيع موسيقي طارق عبدالجابر، ميكس وماستر ماهر صلاح.

ألبوم أصالة الجديد

وطرحت المطربة أصالة نصري، أحدث أغاني ألبومها الجديد «لحقت نفسي»، عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، بالإضافة إلى منصات الموسيقى والقنوات الفضائية التابعة لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك في إطار ختام موسم صيف 2023.

وعرضت شركة روتانا الجزء الأول من ألبوم «لحقت نفسي»، الذي يتضمن حوالي 6 أغاني، على أن يتم طرح باقي الأغاني خلال الفترة المقبلة، بعدما يأخذ الجزء الأول حقه من المشاهدات.
 

واحتوى ألبوم «لحقت نفسي» على الأغاني التالية: «لما بنتجاهل، رجل مثالي، مانجا، الأخبار الحلوة»، كما شهد تنوعًا كبيرًا في الـ6 أغاني، بين الدراما والمقسوم والشجن، وتعاونت أصالة في هذا الألبوم الغنائي مع باقة من كبار الشعراء والملحنين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

search