السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الليلة.. بايرن ضيفا ثقيلا على كوبنهاجن لتعزيز الصدارة بدوري الأبطال

لاعبي بايرن ميونخ

لاعبي بايرن ميونخ

إسلام عبدالجليل

A A

يحل بايرن ميونخ الألماني بقيادة توماس توخيل، ضيفًا ثقيلًا على نظيره كوبنهاجن الدنماركي في المباراة الثانية، لمحاولة تعزيز صدارته للمجموعة وحسم بطولة الصعود بشكل مبكر.

ويستضيف ملعب باركن كوبنهاجن في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز بايرن ميونخ في المباراة الأولي أمام مانشتسر يونايتد الإنجليزي بأربعة أهداف لثلاثة، بينما تعادل كوبنهاجن الدنماركي أمام غالطا سراي التركي بهدفين لمثلها.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى أولريخ، في خط الدفاع: كونراد لايمر، أوبميانكو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز، أما في خط الوسط: جوشوا كيميتش، غوريتزكا، جمال موسيالا، في خط الهجوم: كومان، ليروي ساني، هاري كين.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة بايرن ميونخ الألماني وكوبنهاجن الدنماركي في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الأولي برصيد ثلاث نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني كوبنهاجن، وجالطا سراي في المركز الثالث، ويتذيل جدول ترتيب المجموعة مانشستر يونايتد.

search