السبت، 05 أكتوبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انتقادات آيفون 15 برو ماكس.. «آبل» تطرح هذه الميزة

آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

تتوالي إبداعات شركة «آبل» كنوع من أنواع رد الاعتبار على الجدل الذي أُثير بشأن آيفون 15 برو ماكس، فجاء سعره مخيب للأمال بشكل كبير، علاوة على مشكلاته الكبيرة والتي تتمثل في ارتفاع درجة حرارته بشكل جعل الجميع يُعيد النظر في إمكانية شرائه، فخرجت «آبل» عن صمتها وأعلنت عن ميزة جديدة طال انتظارها، فهذه الخاصية تُبهر الجميع خاصةً الفتيات.

ميزة جديدة في آيفون 15 برو ماكس

أزالت «آبل» الستار عن ميزة جديدة خاصة بآيفون 15 برو ماكس والتي تتمثل في إخفاء عيوب الوجه، فهي تُظهره بشكل واضح خالي تمامًا من المشكلات مثل الحبوب والنمش وباقي العيوب الجلدية.

ولا يتوقف الأمر عند هذا، بل يساعد آيفون 15 برو ماكس على التقاط الصور والفيديوهات في ظل الإضاءة الضعيفة، حسبما كشف موقع «DxOMark».

ويُمكن لآيفون 15 برو ماكس التقاط التفاصيل المعقدة لأنه يأتي بجودة Quad-Bayer ومعدل x2، كما أنه مثالي لتصوير الفيديوهات المختلفة، لذا فهو خيارًا رائعًا للمصورين الفوتوغرافيين.

وتُظهر الكاميرا تفاصيل الضوء الساطع بأداء مميز للغاية، إضافة إلى خاصية التركيز التلقائي وإظهار الألوان كما هي دون تغيير، بجانب التحسينات التي تعزز من جودة الصور نظرًا لاعتماد آيفون 15 برو ماكس على عدسة مقربة بمعدل x5.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

يضم آيفون 15 برو ماكس شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، كما أنه يحتوي على كاميرا عالية الدقة تُسهل التقاط الصور.

تُصنع إطارات هاتف آيفون 15 برو ماكس من مادة «التيتانيوم»، التي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بشاشة قوية بقياس 6.1 و6.7 بوصة، حيث اعتبر العديد من المستخدمين أن هذه الميزة تقليدية للغاية.

ويأتي هاتف آيفون 15 برو ماكس ألوان الأسود، والأزرق الغامق، والسيلفر، كما أنه يحتوي على وحدات تحكم حديثة تعمل بكفاءة أكبر، إضافة إلى حوافه القليلة التي سببت العديد من المشكلات.

search