الخميس، 11 يوليو 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب مصر يخسر من صربيا بتصفيات الأولمبياد في الكرة الطائرة

منتخب مصر للطائرة

منتخب مصر للطائرة

رحمة عويس

تلقى المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة بقيادة المدير الفني الإيطالي فلافيو جيونيلي، هزيمة ثقيلة من منتخب صربيا بنتيجة 3-1، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقامة حاليا في اليابان.

وجاءت نتيحة الأشواط كالتالي: الشوط الأول 18 - 25، والشوط الثاني 19- 25، الشوط الثالث 14- 25، بينما انتهى الشوط الرابع والفاصل بنتيجة 16- 25.

ويحتاج المنتخب الوطني للكرة الطائرة إلى تحقيق الفوز على المنتخب التونسي في المواجهة المباشرة التي ستجمع بينهما يوم 6 أكتوبر الجاري في التصفيات العالمية المؤهلة للدورة الأولمبية، من أجل حسم بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024 بشكل رسمي.

مصر تفوز على منتخب اليابان

وسابقًا، حقق المنتخب الوطني للكرة الطائرة بقيادة المدير الفني الإيطالي فلافيو جيونيلي، فوزا هاما على المنتخب الياباني بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد، الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقامة حاليا في اليابان.

مصر تتقدم في التصنيف العالمي للكرة الطائرة

وتقدم منتخب مصر مركزا واحدا في التصنيف العالمي ليحتل المركز الـ18 متخطيا المنتخب التونسي الذي تراجع للمركز الـ19، ليصبح قريب من خطف بطاقة التأهل لأولمبياد باريس كأفضل تصنيف في المنتخبات الأفريقية.

وتقدم منتخب مصر في التصنيف العالمي ليحتل المركز الـ18 بـ174.34 نقطة، فيما تراجع المنتخب التونسي إلى المركز الـ19 بـ169.34.