الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الليلة.. مانشستر يونايتد يسعى لتصحيح المسار أمام غالطا سراي

لاعبي مانشتسر يونايتد

لاعبي مانشتسر يونايتد

إسلام عبدالجليل

A A

يسعي نادي مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إيرين تين هاج، لتصحيح المسار عندما يواجهة غالطا سراي التركي، على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الأحمر، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا

وخسر مانشستر يونايتد اللقاء الأول أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ بأربعة أهداف لثلاثة، بينما تعادل غالطا سراي التركي أمام كوبنهاجن الدنماركي بهدفين لكل فريق.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع 

ومن المتوقع أن يدخل الهولندي إيرين تين هاج بالتكشيل المباراة التالي: في حراسة المرمى أونانا، في خط الدفاع: دالوت، رفائيل فاران، ليندلوف، سفيان أمرابط، في خط الوسط، كاسيميرو، ماونت، برونو فرنانديز، في خط الهجوم، ماركوس راشفور، هويلاند، أيريكسن.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيرة غالطا سراي التركي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب أولدترافود، وتنقل أحداث المباراة عبر قناة «بي إن سبورت 2».

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الأولي برصيد ثلاث نقاط بينما يأتي في المركز الثاني كوبنهاجن، وغالطا سراي في المركز الثالث، ويتذيل جدول ترتيب المجموعة مانشستر يونايتد.

search