السبت، 05 أكتوبر 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هؤلاء الفنانون يدعمون الرئيس السيسي في ترشحه لفترة رئاسية جديدة

بسمة وهبة

بسمة وهبة

رحاب عنتر

A A

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام، على إعلان دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في ترشحه لفترة رئاسية جديدة عقب إعلانه عن خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامية أسماء إبراهيم

نشرت الإعلامية أسماء إبراهيم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعلقت إبراهيم على صورة الرئيس السيسي قائلة: «نعم لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، معًا نستكمل المسيرة، تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر».

الإعلامية بسمة وهبة

كما نشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة للرئيس السيسي مكتوب عليها: «قائد حكيم لشعب عظيم صوتي للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بسمة وهبة»، وعلقت على صورة الرئيس السيسي قائلة: «مصر بتفرح».

حمو بيكا 

كما أعلن مؤدي المهرجانات «حمو بيكا»، عن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك عقب إعلان الرئيس السيسي عن ترشحه اليوم لفترة رئاسية جديدة.

ونشر «بيكا» عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو له على أنغام أغنية «تسلم الأيادي»، في حافلة «أتوبيس» ومعه مجموعة من الشباب، وتجول به في القاهرة وسط تجمع جماهيري كبير.

ظهر في الفيديو الأتوبيس مغطى ببوستر دعائي عليه صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي، ومدون عليه: «كلنا معاك من أجل مصر».

وعلق حمو بيكا على الفيديو قائلًا: «كل عام وبلدنا في نصر، الذكرى الـ50 لانتصار جنودنا من الجيش المصري في حرب أكتوبر المجيدة، كل عام وكل الشعب المصري وقواتنا المسلحة والشرطة المصري بخير وسلام».

أما الفنانة راندا البحيري، أعلنت عن دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسة المقبلة 2024، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ربنا يخليك لينا ياريس».

وكان الفنان كريم عبد العزيز، نشر مقطع فيديو، يٌعلن من خلاله عن تأييده للرئيس، قائلًا: «أؤيد وأرشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة، لما بدأه من مشروعات وإنجازات ملموسة على أرض الواقع للمواطن المصري».

إعلان الرئيس للترشح

جدير بالذكر، أنه أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، عن خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة نزولًا على رغبة الشعب المصري، داعيًا جموع المصريين للمشاركة في الانتخابات المقبلة وتقديم صورة حضارية للخارج أن مصر بلد الديمقراطية إنها إرادة شعب ليست إرادة حاكم.

ووجه الرئيس حديثه للشعب المصري في ختام مؤتمر «حكاية وطن»، قائلًا: شعب مصر العظيم.. أيها الشعب الأبي الكريم، لقد كانت أوقاتًا طيبة ومثمرة تلك التي قضيناها معًا على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية الوطن.. الوطن الذي نعمل من أجله جميعًا وواجهنا من أجل رفعته التحديات وحققنا له بفضل الله الإنجازات.

وتابع: وأقول لكم: لقد حققنا معًا نحن المصريين ملحمةً تاريخية حين تجاوزنا اليأس والإحباط واسترددنا مصرنا العزيزة من براثن جماعة الظلام والغدر ثم تجاوزنا التحدي، لكي نعيد بناء دولتنا العظيمة ليتحقق لأبنائها الكرامة والعدالة والتنمية.

وأكد الرئيس في خطابه: واجهنا إرهابًا غاشمًا، أراد النيل من عزائمنا وارتوت أرضنا الطيبة، بدماء الشهداء الأبرار، من خيرة أبناء مصر، ولم تلن عزائمنا أو تضعف، أمام كل هذه التحديات بل أعلن أبناء مصر وبناتها عن أنفسهم وخاضوا معركة بناء مصر فحققوا لها الإنجاز محققين المجد والفخر الوطني.

وقد كانت إرادة المصريين وما زالت هي المحرك الرئيسي، والباعث الأساسي لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية الحديثة التي تليق بما قدمه شعب مصر من تضحيات.

search