الإثنين، 08 يوليو 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود فوزي رئيس حملة السيسي: سأعبر عن مصالح وتوجهات الحملة

محمود فوزي

محمود فوزي

رحاب عنتر

سأل الإعلامي أسامة كمال المستشار محمود فوزي المكلف برئاسة حملة الرئيس السيسي الانتخابية، من خلال مداخلة هاتفية في برنامجه «dmc»، عن مسؤوليته عن الحوار الوطني وأنه تم التعامل بينه وبين المرشحين المنافسين للرئيس السيسي، وكيف ستكون  المسافه بينه وبينم، رد «فوزي»، قائلًا: «سأعبر عن مصالح حملة الرئيس وتوجهاتها على أكمل وجه، والمنافسة ستكون شريفة، وأتشرف بكوني الممثل القانوني لحمله الرئيس، ونحن ملتزمون بالدستور، ومقبلون على انتخابات تعددية وتنافسية».

وعن الفكر الذي سيتبناه خلال توليه رئاسة الحملة الانتخابية، أجاب «فوزي» قائلًا: «تكليف السيد الرئيس شرف كبير ومهمة دقيقة وثقيلة حرصين على إنجازها، نحن نتعامنل مع رئيس معجزة، رئيس له بصماته وانجازاتها، الرئيس ليس بحاجة إلى مجهود كبير، يحتاج فقط للتنظيم، وندعو الله أن يوفقنا ونكون على قدر هذه الثقة وأن نبذل المجهود المناسب لهذه الحملة».

إعلان الرئيس للترشح


جدير بالذكر أنه أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل، رئيس الجمهورية، عن خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة نزولًا على رغبة الشعب المصري، داعيًا جموع المصريين للمشاركة في الانتخابات المقبلة وتقديم صورة حضارية للخارج أن مصر بلد الديمقراطية إنها إرادة شعب ليست إرادة حاكم.

وجه الرئيس حديثه للشعب المصري في ختام مؤتمر «حكاية وطن»، قائلًا: شعب مصر العظيم.. أيها الشعب الأبي الكريم، لقد كانت أوقاتًا طيبة ومثمرة تلك التي قضيناها معًا على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية الوطن.. الوطن الذي نعمل من أجله جميعًا وواجهنا من أجل رفعته التحديات وحققنا له بفضل الله الإنجازات.

وأقول لكم: لقد حققنا معًا نحن المصريين ملحمةً تاريخية حين تجاوزنا اليأس والإحباط واسترددنا مصرنا العزيزة من براثن جماعة الظلام والغدر ثم تجاوزنا التحدي، لكي نعيد بناء دولتنا العظيمة ليتحقق لأبنائها الكرامة والعدالة والتنمية.

واجهنا إرهابًا غاشمًا، أراد النيل من عزائمنا وارتوت أرضنا الطيبة، بدماء الشهداء الأبرار، من خيرة أبناء مصر، ولم تلن عزائمنا أو تضعف، أمام كل هذه التحديات بل أعلن أبناء مصر وبناتها عن أنفسهم وخاضوا معركة بناء مصر فحققوا لها الإنجاز محققين المجد والفخر الوطني.

وقد كانت إرادة المصريين وما زالت هي المحرك الرئيسي، والباعث الأساسي لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية الحديثة التي تليق بما قدمه شعب مصر من تضحيات.