السبت، 05 أكتوبر 2024

07:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في الانتخابات الرئاسية..

المستشار محمود فوزي: مشاركة المصريين هي الأهم المرحلة المقبلة

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد النجار

A A

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية لرئيس الجمهورية، إن الرئيس السيسي رسخ الكثير من الأخلاقيات التي نلتزم بها في الحملة الانتخابية، لافتا إلى أننا ملتزمون بالآداب والأخلاق والمعايير المهنية أثناء العمل في الحملة الانتخابية.

وأضاف فوزي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء DMC مع الإعلامي أسامة كمال: نتعلم الأخلاق الحميدة من الرئيس السيسي ومشاركة المصريين هي الأهم المرحلة المقبلة، متابعا، سوف أجلس مع زملائي لمتابعة تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، مردفا أن الانتخاب حق واجب على كل مصري، وأناشد المصريين بالمشاركة في الانتخابات بكثافة.

وحول المرحلة المقبلة في الحملة الانتحابية، قال ، رئيس الحملة الانتخابية لرئيس الجمهورية: سنضع خطة للمرحلة المقبلة في الحملة الانتخابية، مؤكدا أن الحملة الإعلامية والانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي ستكون على تواصل مستمر مع وسائل الإعلام.

تكليف المستشار محمود فوزي برئاسة الحملة الانتخابية

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، برئاسة حملته الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وأن يكون ممثله القانوني بها.

وجاء في نص رسالة الرئيس السيسي: شعب مصر العظيم.. بناءً على ما أعلنته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر «حكاية وطن» بالاضطلاع بمسؤوليتي الوطنية تلبية لندائكم لاستكمال الحلم، وامتداداً لسعْينا المشترك من أجل مصر، وما عقدت عليه العزم بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

وتابع الرئيس في منشوره: قد كلّفت المستشار محمود فوزي ، برئاسة حملتي الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وأن يكون ممثلي القانوني بها والله ولي التوفيق تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر.

search