الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رئاسته الحملة الانتخابية.. المستشار محمود فوزي يوجه الشكر لـ«الأعلى للإعلام»

محمود فوزي

محمود فوزي

دنيا عبده

A A

وجه المستشار محمود فوزي، الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام، الشكر إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بعد تكليفه بمنصب رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وكتب «فوزي»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شكرا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رئيسا وأعضاء وعاملين». 

رئاسة الحملة الانتخابية للرئيس السيسي
 

كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام، بمنصب رئيس حملته الانتخابية في الانتخابات الرئاسية المزمع عقدها شهر ديسمبر المقبل، فضلًا عن توليه أيضًا منصب المتحدث الرسمي باسم الحملة.

وقال الرئيس عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي: شعب مصر العظيم.. بناءً على ما أعلنته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر «حكاية وطن» بالاضطلاع بمسؤوليتي الوطنية تلبية لندائكم لاستكمال الحلم، وامتداداً لسعْينا المشترك من أجل مصر، وما عقدت عليه العزم بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

وتابع الرئيس: فقد كلّفت المستشار محمود فوزي ، برئاسة حملتي الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وأن يكون ممثلي القانوني بها، والله ولي التوفيق.. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر.

جاء ذلك عقب إعلان المستشار محمود فوزي، خلال منشور له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، قائلا: «تقدمت اليوم إلى معالي السيد المستشار عادل عزب، رئيس مجلس الدولة الموقر، باستقالتي من العمل كنائب لرئيس مجلس الدولة، بعد 22 عامًا من الخدمة القضائية في هذه الهيئة العريقة التي أدين لها بكل الفضل، تمهيدًا لتولي مهمة جديدة، أدعو الله أن أستطيع أن أوديها كما هو منتظَر وكما هو مأمول».

search