الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ويزو» تُشارك في احتفالات أكتوبر.. وتوجه تهنئة للرئيس السيسي على ترشُحه لانتخابات الرئاسة

ويزو

ويزو

كتب محمد العزب - تصوير- منى محجوب

A A

شاركت الفنانة ويزو في احتفالات أكتوبر المقامة بمدينة الفسطاط بالقاهرة، ووجهت كلمه للجمهور خلال مشاركتها، حيث بدأت كلمتها بالشكر للشرطة المصريه والقوات المسلحة على ما بذلوه من جهد للمساهمة في رفعة الوطن، وهنأت الدولة المصرية بمناسبة مرور ٥٠ عامًا على انتصارات حرب أكتوبر.

وأعربت ويزو عن سعادتها بترشُح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية 2024، حيث قدمت ويزو التهنئة بمناسبة ترشحه لفترة رئاسية جديدة.

جدير بالذكر أنه أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل، رئيس الجمهورية، عن خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة نزولًا على رغبة الشعب المصري، داعيًا جموع المصريين للمشاركة في الانتخابات المقبلة وتقديم صورة حضارية للخارج أن مصر بلد الديمقراطية إنها إرادة شعب ليست إرادة حاكم.

وجه الرئيس حديثه للشعب المصري في ختام مؤتمر «حكاية وطن»، قائلًا: شعب مصر العظيم.. أيها الشعب الأبي الكريم، لقد كانت أوقاتًا طيبة ومثمرة تلك التي قضيناها معًا على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية الوطن.. الوطن الذي نعمل من أجله جميعًا وواجهنا من أجل رفعته التحديات وحققنا له بفضل الله الإنجازات.

وأقول لكم: لقد حققنا معًا نحن المصريين ملحمةً تاريخية حين تجاوزنا اليأس والإحباط واسترددنا مصرنا العزيزة من براثن جماعة الظلام والغدر ثم تجاوزنا التحدي، لكي نعيد بناء دولتنا العظيمة ليتحقق لأبنائها الكرامة والعدالة والتنمية.

search