السبت، 05 أكتوبر 2024

07:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنانة نهال نبيل: ادعو للسيسي ربنا يعينه على قيادة سفينة مصر

نهال نبيل

نهال نبيل

ندى يوسف

A A

قدمت الفنانة نهال نبيل، فقرة غنائية في الحفل الذي يقام حاليا بميدان الكوربة في مصر الجديد، احتفالا بمرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعربت «نبيل» عن سعادتها العارمة بالمشاركة في هذه الاحتفالية، كما وجهت الشكر للرئيس السيسي، على مجهوداته وما وصفته بإنجازات كبيرة شهدتها مصر في عهده، قائلة: «تحيا مصر.. وادعو له ربنا يوفقه ويعينه على قيادة سفينة مصر».

وقدمت «نبيل» خلال الحفل أغنية «أنا عاشق» وتتر مسلسل «سارة»، الذي لعبت بطولته الفنانة حنان ترك.

احتفالات نصر أكتوبر

ويشهد اليوم الاثنين، سلسلة من الحفلات الغنائية في مختلف ميادين وشوارع جمهورية مصر العربية، احتفالًا بمرور 50 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ويحيي الحفلات باقة مميزة من مطربي الغناء.

ودعت الجهات المنظمة لحضور سلسلة حفلات نصر أكتوبر، التي تقام حاليا في مختلف ربوع مصر، وميادين محافظتي القاهرة والجيزة. جاء ذلك ضمن احتفالات المحافظات بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وفي إطار الاحتفالات الرسمية والشعبية التي تنطلق في ربوع مصر، تعبيرًا عن مشاعر الفرحة والفخر والاعتزاز بالذكري الخمسين لانتصارات أكتوبر التاريخية.

ويحضر الحفل وفود رسمية من كبار رجال الدولة والمجتمع المصري والمشاهير ونجوم الوسط الفني وجميع أطياف الشعب المصري، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا وسط فرحة عارمة وتفاعل كبير من الحضور.

search