السبت، 05 أكتوبر 2024

08:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جماهير الفسطاط» يتفاعلون مع إعلان الرئيس السيسي خوض الانتخابات القادمة

تفاعل الجمهور مع إعلان ترشح الرئيس السيسي

تفاعل الجمهور مع إعلان ترشح الرئيس السيسي

ايمن عبد المنعم

A A

تفاعلت الجماهير المحتشدة بميدان رنين بمدينة الفسطاط بمحافظة القاهرة، مع إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن ترشحه لفترة رئاسية جديدة، خلال الانتخابات الرئاسية القادمة 2024.

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي عن ترشحه، خلال كلمته أمام مؤتمر «حكاية وطن» لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية، والتي ستنطلق في ديسمبر المقبل، تحت إشراف قضائي كامل.

وظهرت مظاهر الفرحة والحفاوة على وجوه المشاركين في الاحتفالية، عقب إعلان الرئيس السيسي، والذين استقبلوا النبأ بالتهليل والزغاريد، معبرين عن سعادتهم بترشح الرئيس السيسي، إلى جانب إطلاق الألعاب النارية التي زينت السماء بعد إعلان الرئيس الترشح لفترة انتخابية جديدة.

ورفع المشاركون أعلام مصر ولافتات تدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة جديدة.

ورأى العديد من المواطنين أن ترشح الرئيس السيسي، بمثابة استكمال حقيقي لمسيرة الإصلاح والتنمية والتقدم في المجالات المختلفة، والتي بدأت في 2014 واستمرت ل9 سنوات سعت فيها الدولة المصرية إلى تطوير كافة جوانب الحياة المصرية، التي تساهم في وضع مصر في طليعة دول المنطقة والعالم.

ونظمت محافظة القاهرة احتفاليات في بعض ميادين المحافظة، احتفالا بذكرى انتصار السادس من اكتوبر، إلى جانب دعم وتأييد الرئيس السيسي للترشح مرة أخرى للانتخابات الرئاسية.

search