السبت، 05 أكتوبر 2024

07:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي للشعب المصري: مبسوط بتنوع المرشحين ولازم تشاركوا

السيسي

السيسي

رحاب عنتر

A A

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: «سنسعى لجعل وطننا وطنًا عظيما قويًا قائمة على أسس قوية ولأجل احلامنا سنعمل معًا على تحقيقها تابعت باهتمام بالغ حركة الحوار الوطني الديمقراطي، وسنعمل على تنمية الحياة الحزبية».

وتابع الرئيس السيسي، خلال ختام فعاليات مؤتمر «حكاية وطن»: «إننا سنجدد العهد بأنه سيكون معًا لتحقيق مستقبل أفضل لمصر، ولن  تنكسر أمه حافظت سيداتها على صوت الضمير الوطني، مصر لن تخاف ولن تنكسر بل تعلو على أعداءها، وأقول لكم بقلب صادق لأنني حينما قبلت نداءكم لم أكن أملك ثروات الأرض لكني أملك قوة إيماني بالله وثقتكم فيَ واجهت معكم كل التحديات والأزمات وعبرنا معا جسور الأمل».

وأضاف الرئيس السيسي: «أدعو المصريين أن يجعلوا هذه الانتخابات بحياة سياسية تفعم بالمصداقية دون تجريح وكمواطن مصري قبل كوني رئيس أنا سعييد بالتنوع في الترشيح».

وأردف الرئيس السيسي: «كما لبيت نداء المصرين من قبل ، اليوم أقولها بوضوح، إن كان يارب هناك من  أولى بها مني فوفقه ويارب إن كنت أنا أولى بها فوفقني».

كما دعا الرئيس السيسي الشعب المصري إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية قائلًا: «لما العالم يشوف أن كل المصريين نزلوا، هيكون شيء مشرف، لأنها تشرفني وتشرف بلدنا، لازم تشجعوا بعض وتنزلوا، واللي هيأمر به الشعب هيحصل وأنا راضي بيه، واللي عايزه ربنا أنا راضي بيه، والصدق في القول والتجرد في العمل هم السبيل الذي نبلغ به الحلم معا، تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر».

search