الأربعاء، 31 يوليو 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نبيلة عبيد تهنيء إلهام شاهين بالرئاسة الشرفية لمهرجان الإسكندرية السينمائي

إلهام شاهين

إلهام شاهين

رحاب عنتر

A A

هنأت الفنانة نبيلة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» الفنانة إلهام شاهين على الرئاسة الشرفية لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة للفنانة إلهام شاهين خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته التاسعة والثلاثين وعلقت قائلة: «صديقتي العزيزة إلهام شاهين مبروك، ألف مبروك الرئاسة الشرفية للدروة التاسعة والثلاثين لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، تستاهلي كل الخير عشان انتي ممثلة عظيمة وكل تمنياتي ليكي بكل حلوة تحبيها».

الفنانة إلهام شاهين أثناء التكريم

الجدير بالذكر، أن حفل افتتاح مهرجان «اسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط» في دورته الـ39، أنطلق ليلة أمس، ومن المقرر أن يمتد حتى الخامس من أكتوبر الجاري.

شارك في حفل الانطلاق عدد كبير من النجوم، على رأسهم النجمة إلهام شاهين والذي أقيمت هذه الدورة باسمها، بالإضافة إلى الفنانة سلوى محمد علي والفنان محمود حميدة ومحمد رياض وشيرين ومنال سلامة والمخرج هاني لاشين، والإعلامية بوسي شلبي.

من المقرر أن يشارك في هذه الدورة من المهرجان ١٢٠ فيلما من ٢٥ دولة مختلفة، ويُكرم المهرجان مجموعة من النجوم، من مصر تُكرم الفنانة حنان مطاوع والفنان خالد زكي، ومن اليونان المخرج اليوناني من أصل مصري كوستاس فيرس، إلى جانب النجمة الفرنسية كارولين سيلول، والفنان خالد الزدجالي من عمان، والمنتج الفرنسي جون لوليفي.

وكان قد أعلن مهرجان الإسكندرية السنيمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة منذ وقت، عن إهداء دورة هذا العام من المهرجان إلى النجمة إلهام شاهين، وتعيينها كمدير شرفي للمهرجان في دورته التاسعة والثلاثين.