الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسر جلال يحضر احتفالية نصر أكتوبر بالكوربة

ميدان الكوربة

ميدان الكوربة

ندى يوسف

A A

شهد ميدان الكوربة في مصر الجديدة، احتفالا غنائيا ضخما بمناسبة مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور المصري بمختلف طبقاته.

وعرض خلال الحفل مقطع صوتي للفنان ياسر جلال من مسلسل «الاختيار»، وهو يجسد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقال في الفيديو: «اللي هيفكر يرفع سلاح في وش الجيش أنا هنسفه من على وش الأرض».

احتفالات نصر أكتوبر

ويشهد اليوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر الجاري، سلسلة من الحفلات الغنائية في مختلف ميادين وشوارع جمهورية مصر العربية، احتفالا بمرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة، ويحيي الحفلات باقة مميزة من مطربي الغناء.

ودعت الجهات المنظمة لحضور سلسلة حفلات نصر أكتوبر، التي تقام حاليا في مختلف ربوع مصر بدء من الساعة الـ 5 مساءً حتى منتصف الليل في أمسية غنائية مميزة، خاصة ميدان الكوربة التابع لمحافظة القاهرة، وجاء ذلك ضمن احتفالات المحافظة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وفي إطار الاحتفالات الرسمية والشعبية التي تنطلق في ربوع مصر، تعبيرًا عن مشاعر الفرحة والفخر والاعتزاز بالذكري الخمسين لانتصارات أكتوبر التاريخية.

ويتضمن الحفل عدة فقرات فنية وترفيهية وعروض غنائية وثقافية وتراثية متميزة وسط حضور جماهيري حاشد يعبر عن فرحة جموع المصريين واعتزازهم بجيشهم الباسل الذي صنع هذا الإنجاز الفاصل في تاريخ الامة.

ويحضر الحفل وفود رسمية من كبار رجال الدولة والمجتمع المصري والمشاهير ونجوم الوسط الفني وجميع أطياف الشعب المصري، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا وسط فرحة عارمة وتفاعل كبير من الحضور.

search