الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بتعهد ليه بعد ربنا».. ست مصر توشم اسم السيسي على ذراعها

سيدة تدعم السيسي

سيدة تدعم السيسي

ندى يوسف

A A

عبرت إحدى السيدات المصرية عن دعمها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بكتابة وشم على ذراعها، تتعهد فيه للرئيس بالدعم، مؤكدة أن مصر في عهده شهدت نهضة حضارية في شتى المجالات، لم تشهدها من قبل.

وعبرت السيدة عن دعمها للرئيس، والاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، بالرقص على أنغام الأغاني الوطنية، تعبيرا عن حبها للرئيس السيسي، الذي وصفته بـ«البطل المصري»، واستمرت في إلقاء الهتافات مرددة جملة "ربنا يخليك لينا يا ريس بنحبك أوي".

وظهرت بوشم على ذراعها، يعبر عن دعمها للسيسي، حيث كتبت:  "عبدالفتاح السيسي جاية اتعهد ليك بعد ربنا".

ويشهد اليوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر الجاري، سلسلة من الحفلات الغنائية في مختلف ميادين وشوارع جمهورية مصر العربية، احتفالا بمرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة، ويحيي الحفلات باقة مميزة من مطربي الغناء.

ودعت الجهات المنظمة لحضور سلسلة حفلات نصر أكتوبر، التي تقام حاليا في مختلف ربوع مصر بدء من الساعة الـ 5 مساءً حتى منتصف الليل في أمسية غنائية مميزة، خاصة ميدان الكوربة التابع لمحافظة القاهرة، وجاء ذلك ضمن احتفالات المحافظة بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وفي إطار الاحتفالات الرسمية والشعبية التي تنطلق في ربوع مصر، تعبيرًا عن مشاعر الفرحة والفخر والاعتزاز بالذكري الخمسين لانتصارات أكتوبر التاريخية.

ويحضر الحفل وفود رسمية من كبار رجال الدولة والمجتمع المصري والمشاهير ونجوم الوسط الفني وجميع أطياف الشعب المصري، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا وسط فرحة عارمة وتفاعل كبير من الحضور.

ويتضمن الحفل فقرات فنية وعروض غنائية متميزة، وسط حضور جماهيري حاشد يعبر عن فرحة جموع المصريين واعتزازهم بجيشهم الباسل الذي صنع هذا الإنجاز الفاصل في تاريخ الامة.

search