السبت، 05 أكتوبر 2024

07:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي للمنتقدين: كل ما يشتموني بشتغل أكثر

السيسي

السيسي

رحاب عنتر

A A

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثه إلى المنتقدين، قائلًا: «أنا مش بحب طولة اللسان ولا الإساءة، كل ما تغضب أشتغل أكتر، كل ما يجرحوك تشتغل وتنجح أكتر، حول الإساءة لوقود لنجاحك، بتشتموا في الإعلام لم أشوهه لساني بالإساءة أبدًا».

وأضاف السيسي خلال جلسة السياسة الخارجية والأمن القومي في إطار مؤتمر «حكاية وطن»،: «لازم الكل يشارك في التضحية، تم تخفيض مرتبات العاملين بوزارة الخارجية إلى 3000 أو 4000 جنيه عن السابق، إذًا وزارة الداخلية كانت بتكافح الجريمة وبتضحي بنفسها وبأرواحهم، وهم أبناء ورارة الداخليةوأبناء مصر».

وتابع السيسي: «استطاعت وزارة الداخلية خلال فترة جائحة كورونا أن تحافظ على الأمن وتعيد استقرار الأمن لمصر، بالشعب المصري».

مؤتمر «حكاية وطن»

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي جلسة السياسة الخارجية والأمن القومي في إطار مؤتمر «حكاية وطن» 2023، بحضور السفير سامح شكري وزير الخارجية، واللواء محمد توفيق وزير الداخلية.

كما شهد الرئيس خلال الجلسة عرض فيلما تسجيليا عن محور السياسة الخارجي، والتهديدات الأمنية في الداخل والخارج في السنوات الأخيرة بمصر.

ومن المقرر أن تختتم اليوم فعاليات مؤتمر حكاية وطن الذي بدأ السبت الماضي، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من الوزراء والمسئولين وكبار رجال الدولة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعقد اليوم جلستان وجلسة ختامية في نهاية الفعاليات.

search