السبت، 05 أكتوبر 2024

08:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى بكري للرئيس السيسي: الشعب المصري كله معاك وعايزينك

النائب مصطفى بكري

النائب مصطفى بكري

رحاب عنتر

A A

قال الإعلامي مصطفى بكري وعضو مجلس النواب، موجهًا هتافه وحديثه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي  «الشعب المصري كله معاك ووراك، أحنا بنحبك وعايزينك معانا»، وذلك خلال جلسة السياسة الخارجية والأمن القومي في إطار مؤتمر «حكاية وطن».

من جانبه، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه في عام 2011 تم استهداف وزارة الداخلية، وكانت هناك محاولات إحداث وقيعة بين الشرطة والجيش آنذاك.

وأضاف الرئيس السيسي في كلمته خلال جلسة السياسة الخارجية والأمن القومي بمؤتمر حكاية وطن: في 2011 تم تفكيك مؤسسة الرئاسة، وكان هناك حالة هشاشة تعرضت لها الدولة في منتهى الخطورة، مضيفًا: ربنا لما يحافظ على بلد محدش يقر يكسرها أبدًا.

مؤتمر «حكاية وطن»

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي جلسة السياسة الخارجية والأمن القومي في إطار مؤتمر «حكاية وطن» 2023، بحضور السفير سامح شكري وزير الخارجية، واللواء محمد توفيق وزير الداخلية.

كما شهد الرئيس خلال الجلسة عرض فيلما تسجيليا عن محور السياسة الخارجي، والتهديدات الأمنية في الداخل والخارج في السنوات الأخيرة بمصر.

ومن المقرر أن تختتم اليوم فعاليات مؤتمر حكاية وطن الذي بدأ السبت الماضي، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من الوزراء والمسئولين وكبار رجال الدولة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعقد اليوم جلستان وجلسة ختامية في نهاية الفعاليات.

search