السبت، 05 أكتوبر 2024

08:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهالي الشرقية يدعمون الرئيس من الدقي.. «إحنا جنبك يا سيسي»

احتفالات انتصارات أكتوبر

احتفالات انتصارات أكتوبر

ياسمين شهاب

A A

احتشد آلاف من المواطنين بميدان الدقي في محافظة الجيزة، لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح للانتخابات الرئاسية، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل، تبعاً لإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتحدث العديد من أهالي محافظة الشرقية المشاركين في الاحتفالية، خلال احتفالات نصر أكتوبر المجيد، أنهم هنا من أجل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال أحدهم لموقع الجمهور: «كل أهالي مناطق الشرقية جايين عشان يقول للراجل دا زي ما وقفت جنبنا إحنا جنبك ومعاك يا سيسي».

وشارك الآلاف في الاحتفالية، ورفعوا لافتات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ومطالبات خلال المسيرة، لإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتسببت مظاهر احتفال المواطنين، بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة بشارع التحرير في الدقي، بإغلاق الشارع تمامًا أمام حركة المرور، بسبب تزايد أعداد المحتفلين بذكرى العبور، ودعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

الجدول الزمني للانتخابات

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلنت الاثنين الموافق 25 سبتمبرفي المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقد مؤخراً، وأعلن خلاله المستشار وليد حمزة قرار مجلس إدارة الهيئة بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة والجدول الزمني التفصيلي لها لإجراءاتها ومواعيدها.

والتي من المقرر انطلاقها في أيام 1 و 2 و 3 من شهر ديسمبر المقبل لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام 10 و 11 و 12 من ذات الشهر.

search