السبت، 06 يوليو 2024

03:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اغلاق تام لشارع التحرير لاحتفالات نصر أكتوبر .. صور

احتفلاات اكتوبر

احتفلاات اكتوبر

محمد ممدوح

تسببت مظاهر احتفال المواطنين، بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة بشارع التحرير في الدقي، بإغلاق الشارع تمامًا أمام حركة المرور، بسبب تزايد أعداد المحتفلين بذكرى العبور، ودعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وشارك الآلاف في الاحتفالية، ورفعوا لافتات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ومطالبات خلال المسيرة، لإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكانت محافظة الجيزة، قد دعت للاحتفال بذكرى حرب أكتوبر، وتأييد ودعم الرئيس السيسي، خلال الفترة المقبلة، بميادين حي الدقي، التابعة لـمحافظة الجيزة.

وجاء ذلك ضمن الاحتفالات الرسمية والشعبية السنوية، التي تنطلق في جميع أرجاء مصر، تعبيرًا عن فخرهم بالذكري الخمسين لانتصارات أكتوبر التاريخية.

ويتضمن الحفل عدة فقرات فنية وترفيهية وعروض غنائية وثقافية وتراثية متميزة وسط حضور جماهيري حاشد، يعبر عن فرحة جموع المصريين واعتزازهم بقواتهم المسلحة، التي صنعت هذا الإنجاز الفاصل في تاريخ الامة.

ويحضر الحفل وفود رسمية من كبار رجال الدولة والمجتمع المصري وجميع أطياف الشعب المصري، وتدعوا محافظة الجيزة جميع المواطنين والشعب المصري لحضور الاحتفالية المقامة بميدان الجلاء.

احتفلات أكتوبر
احتفلات أكتوبر