الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالتنورة.. فرقة «الثقافة الشعبية» تشارك في احتفالات أكتوبر ودعم الرئيس

فرقة الفنون الشعبية

فرقة الفنون الشعبية

محمد ممدوح

A A

شاركت فرقة الفنون الشعبية التابعة لوزارة الثقافة، عروضها في شوارع ميدان الدقي، ضمن احتفالات انتصارات حرب أكتوبر ودعم وتأييد الرئيس السيسي، بدأته بعروض فقرة التنورة والطبل والزمر.

وقال مدير قطاع الفنون الشعبية بوزارة الثقافة، إن الفرقة قررت مشاركة الشعب المصري، ذكرى الانتصارات العظيمة التي شهدتها مصر وتشهدها الآن، وقررت مشاركة الجماهير هذه اللحظات العظيمة التي يمر بها الوطن.

ودعت محافظة الجيزة، لإقامة احتفالات واسعة، اليوم الاثنين، للاحتفال بذكرى الانتصار العظيم، و لتأييد ودعم القيادة السياسية، خلال الفترة المقبلة، بشوارع و ميادين المحافظة.

وجاء ذلك ضمن الاحتفالات الرسمية والشعبية التي تنطلق في كل محافظات مصر، تعبيرًا عن مشاعر الفرحة والفخر والاعتزاز بالذكري الخمسين لانتصارات أكتوبر التاريخية.

ويتضمن الحفل عدة فقرات فنية وترفيهية وعروض غنائية وثقافية وتراثية متميزة وسط حضور جماهيري حاشد يعبر عن فرحة جموع المصريين واعتزازهم بجيشهم الباسل الذي صنع هذا الإنجاز الفاصل في تاريخ الامة.

ويحضر الحفل وفود رسمية من كبار رجال الدولة والمجتمع المصري وجميع أطياف الشعب المصري، وتدعوا محافظة الجيزة جميع المواطنين والشعب المصري لحضور الاحتفالية المقامة بميدان الجلاء.

فرقة الفنون الشعبية
فرقة الفنون الشعبية
فرقة الفنون الشعبية
search