الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

احتشاد المواطنون بميدان الزراعيين ببني سويف لتأييد ترشح الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد البدري

A A

احتشد مئات من المواطنين في ميدان الزراعيين بمدينة بني سويف ، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك عقب إعلانه الترشح في الإنتخابات الرئاسية، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل، تبعاً لإعلان الهيئة الوطنية للإنتخابات.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين من خلال فعاليات مؤتمر حكاية وطن، ترشحة لخوض انتخابات المرحلة الرئاسية القادمة، والتي من المقرر أن تقام في 11، 12، 13 ديسمبر المقبل.

وشهد إعلان الرئيس السيسي ترشحه في الانتخابات المقبلة، تفاعل كثيف واحتشاد الجماهير من المواطنين في مختلف ميادين مصر لدعم وتأييد السيد الرئيس.

الجدول الزمني للانتخابات

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلنت الاثنين الموافق 25 سبتمبرفي المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقد مؤخراً، وأعلن خلاله المستشار وليد حمزة قرار مجلس إدارة الهيئة بدعوة الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة والجدول الزمني التفصيلي لها لإجراءاتها ومواعيدها.

والتي من المقرر انطلاقها في أيام 1 و 2 و 3 من شهر ديسمبر المقبل لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام 10 و 11 و 12 من ذات الشهر.

search