السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وداعًا للون الأخضر.. «الواتساب» يُغير لون علامة التوثيق

الواتساب

الواتساب

أملًا في الحفاظ على الخصوصية والوقوف على نقطة مشتركة بين جميع التطبيقات، كشفت العديد من التقارير عن تغيير علامة توثيق «الواتساب» من اللون الأخضر إلى اللون الأزرق ليتماشي مع شركة «ميتا»، حسبما أعلن موقع «WABetaInfo».

ويتم إعطاء علامة التوثيق للقنوات التي تم التحقق منها، خاصةً في ظل انتشار الـ Channels التي تم طرحها منذ عدة أشهر، فهذه الميزة لقت قبولًا كبيرًا بين جميع الأشخاص لما لها من مزايا تمكنا من الإطلاع على العالم الخارجي.

ويُعد هذا القرار خطوة هامة لإنشاء استراتيجية ناجحة مع شركة «ميتا» لتفعيل الهوية البصرية لجميع القنوات والشركات مثلما أعلن مارك زوكربيرغ عن رغبته في توحيد علامة التوثيق مع تطبيق «الفيسبوك».

مزايا فريدة لتطبيق «الواتساب»

تم إضافة العديد من المزايا إلى تطبيق «الواتساب» مثل خاصية الآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق، بجانب خاصية القنوات «Channels» التي أتاحت لنا الإطلاع على ما يحدث في العالم الخارجي.

ويمكننا تفعيل الخاصية عن طريق الضغط على زر Try it، ومن ثم اختيار كلمة مرور قوية للرمز PIN، ثم التأكيد على هذا الرقم، مع أهمية إرسال الجيميل الخاص بحساب الواتساب.

وتتيح هذه الخاصية، الحفاظ على بيانات المستخدمين، عن طريق إرسال رسالة في حالة تعرض الواتساب للاختراق، مما يحمي الهاتف المحمول، وجميع بيانات العملاء السرية.

ويُمكن إجراء الفيديوهات بجودة «HD» العالية، بجانب إتاحه المكالمات لمدة أطول وإضافة قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

search