الأحد، 07 يوليو 2024

12:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مها عبد الناصر: انضمام الإخوان لحملة الطنطاوي غريب للغاية وجريمة

مها عبد الناصر

مها عبد الناصر

محمد النجار

علقت الدكتورة مها عبدالناصر، عضو مجلس النواب ونائبة رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، على حديث أحمد الطنطاوي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بشأن ترحيبه بعودة جماعة الإخوان الإرهابية للشارع السياسي مرة أخري .

وأكدت « عبد الناصر»، في تصريحات لـ الجمهور»، بأن الحزب لديه موقف ثابت من جماعة الإخوان الإرهابية أو غيرها من جماعات الإسلام السياسي والتي تعمل بشكل أساسي علي استغلال واستخدام الدين في المشاهد السياسية.

وشددت « عضو مجلس النواب»، علي أن الحزب لدية موقف ثابت وراسخ ضد جماعة الإخوان الإرهابية، ويرفض رجوعها للمشهد السياسي مرة أخرى مهما حدث، موضحة أن الشعب المصري لن يسمح بعودة هذه الجماعة لأرض الواقع والمشهد السياسية للأبد.

وحول مقابلة أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وأيمن نور الهارب خارج البلاد، رفضت مها عبد الناصر التعليق علي هذة الواقعة، لافتة إلى أنها لن تتحدث عن مرشح آخر محتمل لرئاسة الجمهورية لأنها جزء من حملة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المهندس فريد زهران.

وأشارت «عبد الناصر»، إلى أن الشعب المصري قد تعامل مع جماعة الإخوان الإرهابية في فترة حكمهم للبلاد وكشف مؤامراتهم ومختطاتهم الخبيثة، ولن يسمح الشعب مرة أخرى بعودة أي فصيل سياسي له خلفية دينية ويستخدم الدين في السياسية من أجل تنفيذ أجندات خارجية.

وأوضحت«مها عبد الناصر»، أن الحزب لا يدخل في أي مواءمات، ونحن في الحزب ضد أي شخص يرحب بعودة جماعة الإخوان الإرهابية للحياة السياسية مرة أخري.

وحول لجوء التيار التيار الناصري لرفض دعم المرشح المحتمل فريد زهران لرئاسة الجمهوية بسبب أنه من التيار الليبرالي، أجابت عضو مجلس النواب قائلة: "هما يقولوا إللي عايزينه، والمهندس فريد زهران ليس من التيار الليبرالي ولكن كان يساري والآن أصبح ديمقراطى اجتماعي ويسار وسط.

وحول وجود عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية في حملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، قالت النائبة مها عبد الناصر، أنه لو ثبت فعليا بأن حملة المرشح الرئاسية أحمد الطنطاوي يوجد بها عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية فإن ذلك يؤكد بأن هناك علاقة غريبة بين الجماعة وبين أحمد طنطاوي.