الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طرح البرومو الأول لمسلسل «صوت وصورة» للفنانة حنان مطاوع

حنان مطاوع

حنان مطاوع

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الصفحة الرسمية لفضائية «DMC» عن البرومو الرسمي لمسلسل «صوت وصورة» الذي المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة حنان مطاوع.

ونشر المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، برومو المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقًا: «قريبًا، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمود عبدالتواب».

وظهر في الإعلان الفنانة حنان مطاوع وهي تسجل فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ظهر خلافات بينها وبين زوجها الفنان وليد فواز.

والمسلسل من بطولة كلًا من حنان مطاوع، مراد مكرم، آدم الشرقاوي، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، محمد كيلاني، وولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل، ومكون من 30 حلقة.

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع، مسلسل «سره الباتع» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023 والعمل من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، إخراج خالد يوسف، تأليف يوسف إدريس.

وتدور أحداث المسلسل ما بين الماضي والحاضر، تدور أحداث المسلسل حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.

search