الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد كساب: دوري المحترفين فكرة جيدة ولكنها غير عادلة

خالد كساب

خالد كساب

رحمة عويس

A A

قال خالد كساب مدير الكرة للفريق الأول بنادي غزل المحلة، إن فكرة دوري المحترفين جيدة، ولكنها غير منظمة بسبب قلة الدعم المالي وعدم توفير رعاية كافية للأندية لتمويل عمليات الانتقالات والإقامة.

وتابع خالد كساب، لـ «الجمهور»، أنه من الظلم صعود فرق من الدرجة الأدنى إلى الدوري الممتاز في وقت واحد فهذا غير عادل بالمرة.

وأكمل كساب حديثه، بأن فريق عزل المحلة هذا العام يسيطر عليه نخبة من الاعبين الجدد أكثر من القدامى، ولكن تم تحقيق تجانس بين الثنائي بشكل سريع وقوي، وكلما زادت المباريات زادت التآزر والروابط بينهم.

وأختتم حديثه، بأن اللاعبين الحاليين في غزل المحلة في أفضل حالاتهم، ويقدمون أداءً على أعلى مستوى، ولا يوجد فريق يستند إلى لاعب واحد فقط، بل يتعاونون جميعًا لتحقيق النجاح في مسيرتهم الجديدة، ونتمنى أن نصعد للدوري الممتاز من جديد.

فيفا يقرر تغريم غزل المحلة

وفي سياق متصل قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" توقيع عقوبات مالية على خمسة أندية مصرية بناءً على شكاوى من لاعبين محترفين، وسيتم إيقاف قيد النادي في حال عدم سداد المبالغ المستحقة في غضون 45 يومًا، ومنهم نادي غزل المحلة

وقرر "فيفا" تغريم نادي غزل المحلة مبلغ 152 ألف دولار لصالح اللاعب المالي ماليك توري، وفي حالة عدم السداد في غضون 45 يومًا، سيتم إيقاف قيد النادي لمدة 3 فترات قيد حتى يتم السداد.

search