السبت، 05 أكتوبر 2024

08:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص| رحيل «طاهر» وعودة «نيدفيد».. طلبات كولر للموسم الجديد

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

حسم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف الراحلين والعائدين من الإعارة، بالإضافة إلى متطلباته للموسم الجديد.

العائدون من الإعارة

حدد كولر 3 أسماء للعودة إلى الفريق الموسم المقبل، على رأسهم كريم نيدفيد، لاعب وسط الأهلي المعار لفريق فيوتشر، وذلك تعويضًا لرحيل حمدي فتحي، ومصطفى البدري، وسعد سمير.

في المقابل حدد كولر أسماء المعارين الذين لم يرغب في عودتهم وهم: زياد طارق، محمد محمود، محمد مغربي، عمار حمدي، أحمد سيد عبد النبي.

وطلب كولر خروج كلًا من: طاهر محمد طاهر، شادي حسين، وبعض الأسماء التي لم يحسم أمرها حتى الأن، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

متطلبات كولر للموسم الجديد

عرض كولر على مجلس إدارة النادي الأهلي، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، متطلباته للموسم الجديد، ولم يحدد السويسري، أسماء لاعبين بأعينهم، ولكن حدد المراكز المطلوبة، وهي كتالتالي: هاف ليفت، باك ليفت، مدافع، مهاجم.

يذكر أن الجزائري محمد الأمين عمورة، مهاجم لوغانو السويسري، اقترب من الانضمام إلى النادي الأهلي، بعد انتشار تقارير تفيد بوجود مفاوضات بين اللاعب والفريق الأحمر.

ونشر موقع جزائري خبر بعنوان :« محمد الأمين عمورة قريب من الانتقال للأهلي بطل إفريقيا»، ويلعب عمورة في مركز المهاجم، الذي عاني منه الأهلي في المواسم الماضية.

search