السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«طلباتها مبتخلصش».. نضال الأحمدية عن بسمة بوسيل طليقة تامر حسني

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل

ندى يوسف

A A

فجرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مفاجأة جديدة حول طلاق الفنان تامر حسني، والفنانة بسمة بوسيل، كما أبعدت الشبهة عن كلًا من يارا السكري، وجليلة المغربية.
 

ونشرت نضال مقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية لمجلة الجرس بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وقالت خلاله إن تامر حسني صديقها من زمان، مشيرة إلى أن علاقته بـ بسمة كانت متوترة منذ فترة كبيرة وهذا بسبب طلباتها المستمرة.
 

وأضافت: «تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لإنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة لإنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه».
 

وأكدت نضال أن الأخبار المتداولة عن وجود علاقة بين تامر وكل من يارا السكري، وجليلة المغربية، مجرد شائعات لا تمت للواقع بأي صلة، مردفة: «تامر عنده شرف».
 

وهاجمت بسمة متهمة أياها بأنها تستغل أطفالها لاستفزاز تامر، حيث قالت: «عيب جدًا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم».

search