السبت، 05 أكتوبر 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد ظهور «منتخب مصر » بالقميص الجديد

منتخب مصر

منتخب مصر

دنيا عبده

A A

قررت شركة الملابس الراعية للمنتخب الوطني الأول، أن تُعلن التصميم الجديد لقميص منتخب مصر، في بطولة أمم إفريقيا 2025، بدلاً من النسخة المقبلة 2024.

وطلب الاتحاد المصري لكرة القدم، من شركة الملابس، تصميم قميص جديد لمنتخب الفراعنة، في أمم إفريقيا 2024 ، ولكن الشركة أكدت على الانتهاء من التصميم في منتصف عام 2024، وبالتالي يظهر المنتخب الوطني به لأول مرة في أمم إفريقيا لعام 2025.

في سياق متصل، طلب روي فيتوريا، وديات تجمع المنتخب الوطني مع منتخبات إفريقية قوية، بعد التأهل رسميا لأمم إفريقيا، وتضمنت طلبات فيتوريا ثلاث منتخبات قوية بعد إنزعاجه من مواجهة منتخب جنوب السودان.

وأكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر، أن الفراعنة تلقو عروضاً لوديات من منتخبات كبرى مثل البرازيل وكولومبيا، ولكن رفضنا مواجهتهم بسبب موعد مباراة غينيا، وبعد تحديد المباراة، تحركنا لتجهيز ودية، ولم نجد منتخبات كبيرة، واتفقنا مع منتخب جنوب السودان.

وأضاف غرابة:« توقيت مباراة منتخب مصر أمام منتخب غينيا حرمنا من مواجهة منتخب قوي، ومباراة جنوب السودان ليها ظروف خاصة وكان في أكتر من منتخب قوي ولكن بسبب موعد مباراة غينيا الغير محدد لم نستطع الاتفاق معهم».

واختتم مدير المنتخب:« هناك فرص لجميع الأعمار ولا ننظر فقط للكبار، وضم 6 من فريق 2003 أكبر رسالة أننا نركز مع الشباب ونضعهم في الإعتبار».

search