السبت، 05 أكتوبر 2024

09:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باو كوبارسي..موهبة جديدة داخل برشلونة

باو كوبارسي

باو كوبارسي

محمد أباظة

A A

أبدى رافائيل ماركيز، المدير الفني لفريق برشلونة الرديف إعجابه بمدافعه الواعد باو كوبارسي صاحب الـ16 عامًا الذي يقدم مستويات رائعة رفقة الفريق.

وكان باو كوبارسي رغم صغر سنه، وقعت إدارة برشلونة معه عقدًا احترافيًا في شهر يوليو الماضي لتحصنه من الأندية الأوروبية التي تسعى لضمه بعدما راقبه نادي مانشستر سيتي.

ماركيز يرى أن كوبارسي يتطور بشكل جيد ويرى أنه سيكون لديه مستقبل رائع، لما يملكه من إمكانيات لازمة للوصول إلى أعلى المستويات ويصبح مع الفريق الأول بنادي برشلونة للسنوات المقبلة لكن يعمل البرسا معه بهدوء دون وضع الضغوطات عليه.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا وضعه في قائمة برشلونة لمباراة فياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني بالإضافة لتسجيله في قائمة الفريق الكتالوني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أختار تشافي المدافع باو كوبارسي (16 عام) ليكون المدافع الخامس بالفريق متقدمًا على ميكائيل فاي وضمّه إلى قائمة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية أن تشافي يثق به ويراه مشروع مدافع كبير، ويرى أنه ناضج على الرغم من صغر سنه، كذلك هو قوي بدنيًا، مضيفة اللاعب أصبح جزءًا من ديناميكيات الفريق الأول في الفترة الماضية في المباريات والتدريبات.

ويلعب باو كوبارسي مع منتخب إسبانيا لتحت تحت 18 عاما وانضم للبرسا في عام 2018 قادما من نادي جيرونا، ليكون من المواهب الجديدة للنادي الكتالوني بعد لامين يامال وبيدري وجافي وفاتي.

search