الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الطرد أمام رين..كم مرة تعرض مصطفى محمد للبطاقة الحمراء؟

مصطفى محمد

مصطفى محمد

محمد أباظة

A A

تعرض النجم الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي، للطرد في مباراة رين التي أقيمت أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وكان حكم مباراة نانت ورين أشهر البطاقة الصفراء لمصطفى محمد بعد تدخله على أحد لاعبي رين، بداعي اللعب بخشونة، قبل أن يتعرض النجم الدولي المصري بقوة على قراره.

وعليه قرر حكم اللقاء إشهار البطاقة الصفراء الثانية، ليتعرض مصطفى محمد للطرد الأول في مسيرته مع نانت بالدوري الفرنسي.

كان مصطفى محمد يأمل في تسجيل هدف على الأقل من أجل مواصلة ملاحقة مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي يتصدر جدول هدافي الدوري الفرنسي، بعدما سجل النجم المصري خمس أهداف خلف كيليان مبابي صاحب ال7 أهداف.

خسر نانت أمام رين بثلاث أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد على ملعب الأخير في الدوري الفرنسي.

من جانبه علق بيير اريستوري مدرب نانت الفرنسي، على الطرد الذي تحصل عليه لاعبه مصطفى محمد في لقاء رين مؤكدا أن النادي لم يقدم احتجاج عليه، مضيفا أن حكم المباراة خلق أجواء متوترة للغاية، وبالتالي مصطفى لم يتمالك أعصابه بسبب ما حدث.

ومن المتوقع أن يغيب مصطفى محمد على الأقل لمباراة مع نانت ، مع انتظار الحكم النهائي من قبل رابطة الدوري الفرنسي حول العقوبة المنتظرة على اللاعب الدولي المصري.

كم مرة تعرض مصطفى محمد للطرد؟

تعتبر تلك المرة الثانية التي يتعرض فيها نجم منتخب مصر للطرد بعدما تحصل على بطاقة حمراء مع فريقه السابق جالطة سراي في مسابقة الدوري التركي.

كان مصطفى محمد تعرض للطرد مع جالطة سراي في مباراة أنقرة غوجو في الدقيقة 53، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري التركي، ذلك في شهر مارس 2021، ليلعب فريقه ناقص لاعب ويخسر بهدفين لهدف.

وقرر الاتحاد التركي معاقبة مصطفى محمد وغيابه عن جالطة سراي بعد التعرض للطرد، لمباراة واحدة فقط كانت أمام سيفاسبور.

أما على مستوى البطاقات الصفراء تعرض مصطفى محمد للانذار في مسيرته الكروية حتى الآن ل29 بطاقة خلال 238 مباراة.

search