السبت، 05 أكتوبر 2024

07:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائبة سناء الحساني: نرحب بقرار ترشح الرئيس السيسي للانتخابات المقبلة

النائبة سناء الحساني

النائبة سناء الحساني

محمد الداوي

A A

أعلنت النائبة سناء الحساني عضو مجلس النواب، ترحيبها بقرار ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأها منذ توليه المسئولية في عام 2014، مؤكدة أن الفترة المقبلة ستكون لـ«جنى ثمار» ما قامت به الدولة من جهود خلال السنوات الماضية.

قالت الحساني لـ«الجمهور» إن كلمة الرئيس كانت جيدة، فبجانب إعلانه استجابته لمطالب الشعب المصري، بالترشح لرئاسة الجمهورية، أكد في ذات الوقت ترحيبه بكل المرشحين للرئاسة والذى جعلوها انتخابات رئاسية تعددية، مؤكدة أن الرئيس السيسي هو القائد القادر، لقيادة البلاد نحو مستقبل أكثر تقدمًا واستقرارا في تلك المرحلة.

خطة حزب مصر الحديثة لتأييد الرئيس السيسي

وأضافت سناء الحساني، أن حزب مصر الحديثة سيعقد عدد من المؤتمرات بالأمانات المختلفة في كافة المحافظات لحشد الدعم، للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوعية الشعب بالإنجازات التي تحققت على أرض الواقع.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن الحزب سيعقد أيضاً عدد من اللقاءات الشبابية، للتعريف بإنجازات الرئيس خلال الفترة الماضية، مضيفة أن دعم الحزب ونوابه للرئيس عبد الفتاح السيسي يأتي لاستكمال سلسلة الإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية، والحفاظ على استقرار الدولة وحمايتها من الأخطار.

وأوضحت «الحساني» أن الرئيس السيسي هو القائد القادر، والزعيم الأقوى لقيادة البلاد نحو مستقبل أكثر تقدمًا واستقرارا وتحقيق انجازات اكبر مما تم خلال السنوات الماضية.

search