الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنغام وراغب علامة في لجنة التحكيم.. انطلاق أولى حلقات أكس فاكتور اليوم

أنغام وراغب علامة

أنغام وراغب علامة

ندى يوسف

A A

يشهد اليوم الإثنين، الموافق 2 أكتوبر الجاري، انطلاق أولى حلقات برنامج «إكس فاكتور» في موسمه الجديد، بعد النجاح الساحق الذي حققه البرنامج في مواسمه السابقة.

ومن المقرر أن يذاع هذا الموسم عبر شاشة دبي الفضائية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يُعرض في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

تضم لجنة تحكيم «إكس فاكتور» في نسخته الجديدة ثلاثة نجوم من ألمع مطربي الغناء في الوطن العربي، وهم أنغام، راغب علامة، وعبدالله الرشيد.

أنغام عضو لجنة تحكيم إكس فاكتور

وكان قد سبق وقدمت نسخ مختلفة من برنامج اكس فاكتور عبر شاشات مصرية ولبنانيه وسعودية، وشارك في لجنة التحكيم عدد كبير من الفنانين ابرزهم راغب علامة وإليسا وكارول سماحة ووائل كافوري ودنيا سمير غانم .

على صعيد أخر، فاجأت أنغام جمهورها خلال حفلها في الكويت، حيث قدمت أبنها عبدالرحمن على المسرح، وهو أبنها من طليقها الموزع الموسيقي الكويتي الجنسية فهد الشلبي، وقالت: «أنا جايبة حتة من قلبي، وحتة من قلبكم معايا المرة دي، عبدالرحمن فهد الشلبي، كويتي الجنسية، كان لازم يجي يزور بلده، شفتوا القمر الكويتي ده، مبروك عليكم وعليا يتربى في عزكم، علموه اللهجة لازم يتكلم كويتي، دي مسؤوليتكم، هسيبه لكم بقى وأنتوا اتصرفوا مع بعض، فاضله شهرين وياخد الجنسية، بعد أن تم 13 سنة».

وتفاعل الجمهور معها بكلمات الترحاب والود بها وبأبنها قائلين: «نور الكويت»، وتناقل الجمهور العربي هذا الفيديو وعلق أحدهم: «نورت بيتك يا حمني»، وأضاف آخر: «أم عمر ولدنا بعيونا»، كما كتب آخر على صورة للفنانة أنغام وعبدالرحمن: «أم حمني وحمني».

search