الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصدر هاشتاج «هنكمل معاك يا سيسي المشوار».. ومواطنون: «إحنا في ضهر بلدنا»

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح

A A

تصدر هشتاج «هنكمل معاك يا سيسي المشوار» تريند، مواقع التواصل الاجتماعي «أكس» تويتر سابقاً، حيث أطلق المدونون  الهاشتاج تعبيراً عن تأييدهم لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك بعد استعراض الإنجازات التي تم تحقيقها على أرض الواقع خلال الفترة الرئاسية الماضية، وأكد المدونون على ثقتهم في الرئيس عبد الفتاح السيسي واستمراره في محاربة الإرهاب وبناء مصر وتنميتها واستعادة دورها الريادي في العالم.

وأكد البعض من المؤيدين أن المرحلة الراهنة من عمر الوطن، تتطلب ضرورة الحفاظ على حالة الأمن والاستقرار واستمرار مسيرة البناء والتنمية لتحقيق حلم «الجمهورية الجديدة» التي يحلم بها كل مواطن على أرض مصر، وأيضا من أجل استكمال المشروعات القومية والتنموية التي بدأها الرئيس.

وشدد المغردون على دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة، فضلًا عن أهمية إعادة انتخابه استكمالا لمسيرة التنمية والبناء التي بدأها الرئيس، ووصفه أحد المغردين بأنه الرئيس «الاستثنائي» الذي يبني جمهورية جديدة ويضع دعائم وأسس الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة.

الحشد من أجل استكمال الرئيس مشروعاته

وقال حساب باسم، سناء محمد خلال تدوينه لها، « هنكمل معاك يا سيسي المشوار، الشعب المصري بكرا هينزل ويأيد ويطالب بترشح الرئيس السيسي في المحافظات، وانا عن نفسي هنا في إسكندرية هنزل وهأيد ترشح الرئيس السيسي القائد الاعلي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا»

وتابعت «محمد» على موقع تواصل الاجتماعي «نزول الشعب وطلبه تأييد الرئيس السيسي هيضايق ناس كتير وهيحبطهم لانهم هيلاقوا الشعب مع الرئيس رغم كل شيء».

دعاء للرئيس لاستكمال الترشح

وأكمل الدكتور علي الخولي علي توتير «أسأل الله العظيم أن ينزل عليك من سحائب رحماته وفيض بركاته ما تطمئن به نفسك وتحقق به أمانيك، اللهم وفقه وثبته وأدم عليه عفوك وسترك وألبسه لباس العافية ويسر أموره واحفظه من كل شر».

لماذا ندعم الرئيس السيسي؟

وسأل أحد المدونين ويدعي المايسترو، قائلا «بتدعم السيسي ليه، ورد قائلًا: أقولك بيحارب منفردًا على حساب شعبيته تحمل ما لا يتحمله بشر، من أهانه وسخرية وقالوا عنه كل شيء سي، واستحمل وكمل ولا يسيء لأحد مع أنه قادر، لكن ترفع عن كل الإساءات وهمه في الأول والآخر يخليها قد الدنيا، يبقي ليه مدعموش؟».

 
وقال إسلام عثمان «معاك يا عزيزنا مكملين المشوار، وفي ضهر بلدنا »

search