الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. أسرة أحمد سامي العدل تستقبل العزاء في مسجد الشرطة

أحمد سامي العدل

أحمد سامي العدل

ندى يوسف

A A

تستقبل اليوم الإثنين، الموافق 2 أكتوبر الجاري، أسرة الفنان والمخرج الشاب أحمد سامي العدل العزاء في الفقيد، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ومن المقرر أن يقام عزاء نجل سامي العدل بعد صلاة المغرب، وسيشهد حضور ضخم من قبل نجوم الوسط الفني والمشاهير، نظرًا لكثرة محبي الفقيد وعائلة «العدل».

عزاء أحمد سامي العدل

وكانت قد كشفت شركة العدل جروب عن موعد عزاء المخرج الراحل أحمد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل، الذي توفي صباح اليوم السبت.

ونشرت العدل جروب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورًا توضح فيه موعد تشييع جثمان أحمد العدل، وموعد ومكان إقامة العزاء وكتبت: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي».

واضافت: «بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله الابن العزيز والمخرج أحمد سامي العدل منذ قليل داعين الله أن يلهمنا الصبر والسلوان.. سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة».

وأردفت: «على أن تشيع الجنازة اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الفاروق بالمعادي، ويقام العزاء يوم الإثنين بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد (قاعة الرزاق)»..

search