الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحمل حظك اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023

تعبيرية

تعبيرية

الزهراء علام

A A

إذا كنت من مواليد برج الحمل تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية ليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والصحي والعملي.

برج الحمل

هو واحد من الأبراج الفلكية الاثنا عشر ويمتد تاريخه من 23 مارس إلى 22 أبريل، من الأبراج النارية، يتمتع صاحب برج الحمل بشخصيته القيادية وحبه للمغامرة.

صفات برج الحمل

يتميز مواليد برج بالحمل بأنهم شخصيات قيادية سواء على الصعيدين المهني أو العاطفي، أشخاص يتمتعون بقلب طيب غير أنهم سريعي الانفعال والعصبية، فهم شخصيات حنونة جدا ويتعلقون بالأشخاص والأماكن، يميل أغلبهم لامتلاك حيوان أليف.

حظك اليوم مهنياً

لديك فرص الانضمام لفريق جديد ومسؤوليات جديدة، تجنب الخلافات في العمل وكن هادئا ومستعدا للتعاون مع أشخاص جدد في مجالك، يحمل لك هذا الشهر أمورا رائعة على المستوى المهني، كما تشهد استقرارا ماديا طوال الشهر. 

حظك اليوم عاطفيا

انتبه من علاقتك مع شريك حياتك، توترك يسبب مشكلة تنذر بالخطر حول مستقبل علاقتكما، ابعد عن خلافات العمل ولا تجعلها تؤثر على علاقتك العاطفية أو علاقتك مع الاهل او الأصدقاء.، وبالنسبة لو كنت عازب هناك فرص كبيرة للارتباط.

حظك اليوم صحيا

انتبه من السرعة الزائدة أثناء القيادة، ولا تكثر من شرب الكافيين في الصباح الباكر قبل تناول وجبتك، أذهب لصالة الألعاب الرياضية للحفاظ على صحة جسدك.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل صلاح السعدني، الأميرة ديانا.

search