الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حماة الوطن» يدعو للاحتشاد بالمحافظات لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح

دعوة حزب حماة الوطن

دعوة حزب حماة الوطن

محمد ممدوح

A A

دعا حزب حماة الوطن قواعده الحزبية وكوادره التنظيمية وكافة أعضاؤه المنتشرة بالمحافظات، بالاحتشاد اليوم الاثنين ٢ شهر أكتوبر بجميع الميادين بكافة المحافظات لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لرئاسة الجمهورية.

ودشن حزب حماة الوطن حملة «وكلتك.. كمل مسيرتك» لجمع توكيلات دعم وتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر فتح باب الترشح لها 5 أكتوبر المقبل وانعقادها في شهر ديسمبر القادم.

وقال اللواء صلاح المعداوي أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة القاهرة، إن كوادر الأمانة يشرفون على جمع آلاف التوكيلات بواسطة أعضاء الحزب لليوم الثاني على التوالي، مشيرا إلى أنه خلال الساعات الماضية بدء توافد الآلاف من قيادات وكوادر وأعضاء حزب حماة الوطن بمحافظة القاهرة، لتحرير تأييدات لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر انعقادها شهر ديسمبر المقبل.

من جانبه قال المهندس محمد جمال أمين تنظيم حماة الوطن بمحافظة القاهرة، إن كوادر الحزب بالمحافظة وأماناتها أشرفوا على تحرير التوكيلات، لافتا إلى أن الحزب يناشد جميع المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبارها واجب وطني.

search