الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

09:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو لجنة الخطة بالنواب: الرئيس السيسي أصلح من يحكم

  النائب إبراهيم عبد النظير

  النائب إبراهيم عبد النظير

محمد النجار

A A

قال النائب إبراهيم عبد النظير، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الخطة والموازنة بالمجلس، إن انعقاد مؤتمر حكاية وطن خطوة هامة في هذا التوقيت؛ لشريح كافة الإنجازات التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الـ10 سنوات الماضية، لافتا إلى أن المؤتمر كان صريحاً وواضحا بكل ما تم فعله في الفترة الرئاسية السابقة.

وأكد «عبد النظير» في تصريح لـ«الجمهور»: دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال المشاريع القومية والتنموية التي يقوم بها الرئيس السيسي في كل محافظات مصر، مؤكدًا أن الرئيس السيسي أصلح من يحكم البلاد، متابعاً أن مصر أصبحت جمهورية جديدة في عهد الرئيس السيسي.

ولفت إلى أن المؤتمر كان مناسبا لتذكير الشعب بالمشاريع التي بدأت منذ الـ10 سنوات الماضية، وحتى يرى المواطنون كل ما تم فعله وإنجازه من الرئيس السيسي والحكومة الفترة الماضية بكل شفافية، مردفًا: أن الرئيس السيسي طمأن المواطنين خلال المؤتمر بأن الدولة تتجه في مساره التنمية والازدهار بصورة مشرفة للجميع.

واستطرد عضو مجلس النواب، أن المشاريع التنموية التي حدثت الفترة الماضية سوف يستفيد منها المواطنين لعشرات السنين القادمة، متابعاً، أن المؤتمر كان مهما للغاية «ليقطع ألسنة» الأشخاص والدول المعادية لمصر والتي تنشر الشائعات والفوضى ولها أغراض أخرى.

وأكد النائب إبراهيم عبد النظير، أن المؤتمر في ذلك الوقت كان رسالة للعالم وللشعب المصري لشرح كافة الإنجازات التي تنفذها الدولة في كافة المحافظات لكي يراها الجميع بكل وضوح ومصداقية.

ونوه وكيل خطة الموازنة، بأن القيادة السياسية كان لديها عزيمة وإصرار الفترة الماضية على تنفيذ تلك المشاريع القومية والتنموية للعبور بالوطن لبر الأمان والنهوض بالدولة المصرية.

search