الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني بالصعيد: الرئيس السيسي أفضل من يتولى حكم مصر

النائب حمادة زهير الفولي

النائب حمادة زهير الفولي

محمد النجار

A A

علق النائب حمادة زهير الفولي، عضو مجلس النواب، عن دائرة أسيوط، على مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة لعرض المشاريع القومية والتنمية خلال الفترة الماضية.

وقال في تصريح لـ«الجمهور»: إن مؤتمر حكاية وطن بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة للحديث عن الإنجازات التي تمت خلال الـ10 سنوات الماضية كان مؤتمرا كاشفا وواضحا وشرح كل شيء خلال الفترة الماضية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الرئيس كان يتحدث بكل شفافية ووضوح وأعطي حرية الرأي للجميع في ما يخص الترشح لرئاسة الجمهورية، لافتا إلى أن الإنجازات كانت تتحدث عن الفترة الماضية، موضحا، أن ما تم عرضة في المؤتمر هو رسالة تذكير للشعب عن المشاريع والإنجازات التي تمت على أرض الواقع، مؤكداً أن المشاريع التي حدثت الفترة الماضية في مختلف المجالات كانت خير دليل على اهتمام القيادة السياسية بالمواطن والدولة والمؤسسات.

دعم الرئيس السيسي

وأكد «الفولي »، على دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة، لافتا إلى أن الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية للعبور بالموطن لبر الأمان واستكمال مشاريع التنمية التي بدأ فيها الرئيس السيسي في كافة ربوع محافظات مصر.

وأوضح النائب البرلماني، أن الصعيد بالكامل كان مهمش بصورة كبيرة في العقود السابقة قبل تولي الرئيس السيسي معقباً، عقب تولي الرئيس السيسي أصبح للصعيد شكل آخر، وأن الرئيس السيسي أنشأ هيئة بالصعيد أطلق عليها «هيئة تنمية الصعيد».

واستطرد عضو مجلس النواب، أن الصعيد أصبح به مشاريع جبارة لم تكن موجودة من قبل، لافتا إلى أن هناك مشاريع في كل محافظة بالصعيد ومدن جديدة بالإضافة إلى حياة كريمة التي نقلت المواطن في الصعيد إلى حياة كريمة بالفعل.