السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاستكمال المشروعات التنموية..

النائب أحمد مهنى: تأييد الرئيس السيسي واجب وطني

النائب أحمد مهنى

النائب أحمد مهنى

محمد الداوي

A A

قال النائب أحمد مهنى عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية المصري، إن الحزب رحب بقرار ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكداً أن دعم وتأييد الرئيس السيسي واجب وطني، لاستكمال مشروعات الدولة التنموية ورؤية التنمية المستدامة مصر 2030، مشيرا إلى أن ترشح الرئيس السيسي ضرورة تفرضها التحديات الداخلية والإقليمية والدولية التي تواجهها الدولة المصرية لمواجهتها والتغلب عليها، واستكمال سجل الإنجازات الضخمة.

وقال مهنى لـ«الجمهور» أن الحزب بجميع الأمانات المركزية والنوعية والمحافظات يقف بجانب الرئيس السيسي، لذلك لما حققه من انجازات على كافة المستويات، من توفير حياة كريمة للمواطنين وتحسين المستوى المعيشى للأسر الأكثر احتياجًا.

وأوضح، أن حزب الحرية أطلق حملة «مسيرة ومسار» لدعم ترشح الرئيس السيسي وذلك بجهود يبذلها أعضاء الحزب في جميع المحافظات لدعم استكمال التنمية والاستقرار، مؤكدًا أن من الواجب الاصطفاف خلف السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح نائب رئيس حزب الحرية أن ما قدمه الرئيس السيسى للحفاظ على أمن واستقرار مصر، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة، فضلا عن أنه القيادة السياسية القادرة التى تمتلك رؤية ثاقبة لتنفيذ خطط التنمية و«رؤية مصر 2030»، هو ما يجلعلنا جميعا نقف خلفة لتأييده.

ترشح الرئيس السيسي

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترشحه رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، على الهواء مباشرة، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات.  

وقال الرئيس في كلمته موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، لقد حققنا معا ملحمة طيبة على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية وطن.

وأكد الرئيس السيسي أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيسي والباعث الأساسي لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية.

search